وهبي: علينا أن نمتلك الشجاعة لنصارح المواطنين بالحقيقة حتى وإن كانت صادمة

0 260

“الخطاب الصدامي مبني على الفراغ والكلمات وجمل ليس لها معنى، ولكن حينما تكون الحقيقة فإنها يجب أن تقال في بعض الأحيان حتى وإن كانت صدامية”، يقول الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، معتبرا أن علاقة الأحزاب السياسية بالمواطنين تتمثل في عقد سياسي واجتماعي وجب احترام مضامينه، وعلى هذا الأساس فالخطاب السياسي يجب أن يراعي هذه الأساسيات.

“فهؤلاء حينما جعلوا منك ما شخصية عمومية وبوؤوه موقعا معينا وقدموا لها الإمكانيات وسخرت أموال الضرائب من أجل أن تقرر فيها، حينها يجب أن تكون صريحا وواضحا معهم وتقول لهم فقط الحقيقة، فهم سيتحملون ويعرفون مقدرات الوطن ويأخذون بعين الاعتبار هذه الظروف”، يقول وهبي.

وأشار الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال حلوله مساء يوم الأربعاء 20 يناير الجاري، ضيفاً على مؤسسة الفقيه التطواني، في إطار لقاء- حوار مع ثلة من الإعلاميين حول قضايا الساعة “الأسئلة الكبرى”، (أشار) إلى أنه حينما يكون الخطاب الموجه للمواطنين قائما على الإهانة والاستخفاف بهم، فسرعان ما يديرون ظهرهم للأحزاب ويبتعدون عن المجال السياسي.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...