وهبي في زيارة تضامنية مع قياديي البام بفاس إثر الاعتداء الذي طالهم بجماعة ولاد الطيب

0 760

قام عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم السبت 7 غشت 2021، بزيارة إلى جماعة ولاد طيب بإقليم فاس، التي عاشت أحداث الاعتداء على قياديين بالحزب من قبل مجموعة من الأشخاص المجهولين.

ورافق وهبي، في زيارة المقهى مسرح الاعتداء، كل من محمد الحجيرة، الأمين الجهوي للحزب بفاس، ومحمد السليماني، المنسق الإقليمي للبام بفاس، والبرلماني عن دائرة فاس عزيز اللبار، بالإضافة إلى مجموعة من مناضلي الحزب بالإقليم.

وكانت جماعة ولاد طيب، إحدى أكبر جماعات أحواز فاس، قد شهدت، شهر يوليوز الماضي، استنفارا كبيرا بعدما تمت محاصرة كل من عزيز اللبار ومحمد السليماني، خلال اجتماعهما مع مجموعة من المواطنين ومناضلي الحزب، والهجوم عليهما من طرف مجموعة من الأشخاص يطالبونهم بمغادرة الجماعة.

وفي هذا السياق، أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أن ما حدث يتنافى وقواعد التنافس السياسي والإنتخابي الشريف، مشددا على أن قوة البام بجهة فاس مكناس أصبحت تزعج الكثيرين، مبرزا أن الحادث معزول ولا يجب أن يشوش على استعدادات البام لخوض غمار الاستحقاقات التي أصبحت على الأبواب.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...