وهبي لأعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبيبة البام: “انتهى وقت الصراع والتيارات وحان وقت العمل”

0 1,179

عقد السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد زوال اليوم الجمعة 13 مارس 2020 بالمقر المركزي بالرباط، لقاءً تواصلياً مع أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة.

وفي هذا الإطار، دعا عبد اللطيف وهبي في كلمته التوجيهية التي قدمها أمام أعضاء اللجنة التحضيرية إلى القطع مع بعض أخطاء الماضي التي سقطت فيها المنظمة سابقاً، والعمل بجد لتقديم نموذج جديد لتدبير وتسيير شؤون شبيبة الحزب بعيدا عن سياسة التبعية والتوجيه، وتبني مبادئ الديمقراطية الحقيقية في انتخاب هياكل منظمة الشباب، وذلك انتصارا للمحطة الجديدة للحزب ما بعد المؤتمر الوطني الرابع، وشعارها الأساسي طي صفحة الخلاف والتوجه نحو خدمة المشروع السياسي للحزب بكل قوة، قائلا في هذا الصدد:”انتهى وقت الصراع والتيارات وحان وقت العمل”.

كما شدد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على ضرورة تعزيز استقلالية منظمة شبيبة الحزب، مؤكدا كذلك على أنه سيعمل على تقديم كل العون والدعم لمنظمة الشباب دون التدخل في قرارات القيادة الجديدة لشبيبة حزب الأصالة المعاصرة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...