وهبي: لا تشغلني “الوزارة”.. ما يهمني أن يحقق الأصالة والمعاصرة مرتبة متقدمة

0 322

قال، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، خلال حلوله ضيفا، على أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج حوار في العمق، الذي يبثه المنبر الرقمي “العمق المغربي، جوابا على سؤال إن كان طموحه فقط هو “الاستوزار” في استحقاقات 2021 على أساس أن الغاية تبرر الوسيلة؟، (قال) إن هذا الحديث لا يصدر إلا من أصحاب المتمنيات لذواتهم وحينما فشلوا في ذلك أصدروا هذه الأحكام على غيرهم، معتبرا بالمقابل أنه لا ضير في أن يصير وزيرا، فلا مانع من ذلك سياسيا وأخلاقيا، فالأحزاب تعمل وتشتغل لتكون في السلطة وهذا عادي جدا.

وأضاف الأمين العام بالقول: “ولكن عبد اللطيف وهبي، لا تهمـــــه 100 في المائة مسألة “الوزارة” بقدر ما يهمه أن يتبوأ حزب الأصالة والمعاصرة المرتبة الأولى، وأن يتبوأ المراتب المتقدمة -على الأقل- احتراما للإرادة الشعبيــــة”، ويهمني أن يساهم البام في إدارة الشأن العام، فالحزب تأسس سنة 2007 ونحن اليوم نعيش 2020 ولم يسبق لهذا الأخير أن خاض تجربة تسيير الشأن العام. إذن لا بأس في منحه الفرصة من أجل التجربة ويظهر قدرته على مستوى امتحان مباشر سيجتازه خلال الاستحقاقات.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...