وهبي ل”شوف تيفي”: انتابني إحساس بين الرهبة الحماسة عندما استقبلني جلالة الملك .. كان الرجل بسيطا ومشجعا على الحديث وأشعرني بالاطمئنان النفسي

0 1,014

حل، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، ضيفا على المنبر الرقمي “شوف تيفي”، في حوار تطرق فيه إلى العديد من النقاط والقضايا، من ضمنها لحظــــة استقباله من طرف جلالة الملك محمد السادس عقب انتخابه أمينا عاما للحزب في المؤتمر الوطني الرابع.

وقال وهبي إن لحظة الاستقبال تتبادر خلالها في الذهن الكثير من الأسئلة وتحضر كذلك قضايا الناس وغيرها من الأمور، إنها شعور بالخوف والرهبة من جهة والحماسة والاندفاع من جهة ثانية. وأضاف بالقول: “حينما استقبلني جلالة الملك كان الرجل بسيطا في تعامله، هادئـــــا، يشجعك على الكلام ويشعرك بالاطمئنان النفسي، يحدثك، يناقشك، ينصت إليك كأنك تعرفه منذ سنوات، ويتعامل بكثير من الاحترام”.

وذكر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أنه في تلك اللحظة، أي لحظة الحديث مع جلالة الملك، وهو ينصت ويناقش، تغيرت كل الأفكار التي كانت مهيأة في السابق وبدأ يناقش في أمور كبيرة تهم الدولة، هذا الأمر ربما مرتبط بالموقع أو الظروف، وأساسا احتراما لمكانة الرجل كرئيس للدولة.

وأضاف وهبي في سياق متصل، أن جلالة الملك كان يناقشه لدرجة إدراك الفكرة الأساسية من الحديث فيرد عليها وكان ينجح في ذلك، وحينما هممت بركوب سيارتي بعد مغادرة مكتب جلالة الملك، انتابني شعور خاص مرده هيبة اللقاء وبانبهار متميــــز بشخصه أكثر من محيطه، يقول وهبي.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...