وهبي : مسؤوليتنا داخل الأغلبية الحكومية كبيرة لأن انتظارات المغاربة كثيرة

0 316

قدم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي شكره الخالص لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على ثقته في حزبي الأصالة والمعاصرة والاستقلال لتشكيل الأغلبية الحكومية.

وأضاف وهبي في لقاء تقديم الأغلبية الحكومية صباح اليوم الأربعاء بالرباط، أن المسؤولية كبيرة لأن الانتظارات كثيرة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي ومجال الحريات، والأغلبية الجديدة مفروض عليها تقديم تصور لإخراج المغاربة من الأزمة الناتجة عن جائحة كوفيد 19.

وقال وهبي بأن المسؤولية كبيرة أيضا في اختيار المسؤولين، مشيرا إلى أن الأحزاب الثلاثة ستشتغل على تهيئ حكومة منسجمة تتعامل بأفق مشترك وتتجاوب مع الملفات ولا تتأخر في معالجتها، مشددا بالقول على أن الإرادة المشتركة هي التي يمكن أن تبني حكومة منسجمة في عملها وبرامجها وأفكارها وخصوصا مواقفها تجاه القضايا.

وصرح الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بأن الحزب سيساهم بشكل كبير من أجل التحالف والعمل، مبديا ارتياحه للتحالف على مستوى الجماعات الترابية، ومؤكدا على أن البام سيتعامل بحسن نية وصدق ونزاهة وجرأة وصراحة ووضوح مع الأغلبية الحكومية، متمنيا أن تخلق الحكومة الجديدة الأمل للمغاربة وترفع الظلم الاقتصادي عنهم.

وعبر وهبي كذلك عن ارتياحه لما جرى الاتفاق عليه من خطوط عريضة كما أن حزب الأصالة والمعاصرة سيلتزم من أجل تنفيذ ميثاق الأغلبية.

وهنأ وهبي، مناضلات ومناضلي وقيادات حزب الأصالة والمعاصرة على العمل الجاد من أجل تحقيق هذه النتائج والتي أظهرت أن البام لم يمت وسيواصل عمله خدمة للصالح العام.

وكانت أحزاب التجمع الوطني للأحرار، الاستقلال والأصالة والمعاصرة قد أعلنوا صباح اليوم الأربعاء عن تشكيل الأغلبية الحكومية وذلك في لقاء صحفي بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، حضرته قيادات الأحزاب الثلاث.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...