وهبي والوفد المرافق له في ضيافة حزب “الأمل” التونسي

0 482

في إطار الزيارات التي يقوم بها السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ووفد عن الحزب يضم كل من: السيد رشيد العبدي رئيس الفريق النيابي، والسيد عادل بركات رئيس الفريق بالغرفة الثانية، والنائبة البرلمانية زهور الوهابي، إلى الأحزاب التونسية لتعميق أواصر الصداقة والأخوة والتعارف والتعاون؛ التقى اليوم الاثنين 5 أبريل 2021، وفد حزب الأصالة والمعاصرة برئاسة الأمين العام بوفد عن حزب “الأمل” الذي يعرف رئاسة مشتركة بين أحمد نجيب الشابي وسلمى اللومي الرقيق ورضى بلحاج.

وفي كلمة له بالمناسبة، قدم السيد وهبي للوفد التونسي نبذة عن التطور السياسي والاقتصادي الذي يعرفه المغرب، ونبذة عن أجندة الانتخابات المزمع عقدها خلال هذه السنة، مؤكداً أن الهدف من هذه الزيارة هو الانفتاح على جميع الأحزاب التونسية، ومنها إلى باقي الأحزاب المغربية لتعميق الحوار حول القضايا السياسية والاقتصادية والوضع الدستوري داخل هذه الدول.


واعتبر وهبي في ذات الكلمة أن تونس والمغرب تجمعهما علاقات تاريخية وعميقة، وكلما توطدت هذه العلاقات أكثر كلما كان التعاون في صالح المنطقة المغاربية.

من جهته، أحاط وفد حزب “الأمل” التونسي وفد حزب الأصالة والمعاصرة بترحيب واسع، معتبرين هذه الزيارة هي فاتحة خير على الحزبين وعلى البلدين.

وتوقف الوفد التونسي عند التجربة المغربية الرائدة في عدة مجالات، منوهين بوحدة المغاربة حول صحرائهم، والجو العام الذي يتميز بحرية التعبير بشكل أكبر، مشيدين بذات الوقت بالانفتاح الاقتصادي الذي يقوده جلالة الملك محمد السادس، وتمنوا أن يدخل المغرب العربي في عالم من المعرفة ويساهم في تحسين الوضع بدول المنطقة وشعوبها.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...