وهبي يتدارس مع الأمناء الجهويين الوضعية التنظيمية للحزب وسبل تأهيل بنياته الترابية

0 1,257

اجتمع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، مساء يوم أمس السبت 16 ماي الجاري، بطريقة video conference، مع السادة الأمناء الجهويين، لتدارس الوضعية التنظيمية للحزب بالجهات وسبل تأهيل بنياته الترابية قصد مجابهة مختلف التحديات والاستحقاقات المقبلة.

وحسب بلاغ صادر عن الاجتماع، أكد السيد الأمين العام، على الدور المحوري للأمانات الجهوية، في تنشيط الحياة الحزبية في الجهات والأقاليم، داعيا السادة الأمناء الجهويين إلى اتخاذ المبادرات التنظيمية الكفيلة بتهيئ الحزب لكسب الرهانات المطروحة عليه، مشددا على إيمانه العميق بالمقاربة الجهوية في تدبير شؤون الحزب.

ومن جانبهم، يضيف ذات البلاغ، بسط السادة الأمناء الجهويين، معالم الوضع التنظيمي للحزب في الجهات والأقاليم، ومكامن القوة والضعف فيه، وقد أبرزوا قدرة الحزب، تنظيميا وسياسيا، على تبوء مكانة الريادة في مختلف الاستحقاقات المقبلة.

وقد خلص الاجتماع، إلى الاتفاق حول القيام بمجموعة من المبادرات المشتركة بين الأمانة العامة والأمانات الجهوية، لتفعيل أدوار الحزب جهويا وإقليميا، وكذا لحل عددٍ من الإشكالات المرتبطة بالوضعية التنظيمية وبوضعية منتخبي الحزب.

فيما يلي نص البلاغ للتحميل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...