وهبي يثمن خطوة تلقي جلالة الملك لأول جرعة من لقاح كورونا ويحث جميع الباميات والباميين على الانخراط الفعال في الحملة الوطنية للتلقيح ضد هذا الفيروس

0 276

على إثر تلقي جلالة الملك محمد السادس نصره الله، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، في إشارة عملية على حرص جلالته على إشرافه السامي على الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19، عبر السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، باسمه ونيابة عن كافة مناضلات ومناضلي الحزب، عن اعتزازه بالقيادة الرائدة والمتبصرة لجلالة الملك للمعركة التي دخلتها بلادنا في مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد، وهو ما نجني ثماره اليوم من خلال استقبال أولى جرعات اللقاح المضاد لهذا الفيروس.

هذا وثمن السيد عبد اللطيف وهبي بحرارة الخطوة الملكية المتمثلة في تلقي أول جرعة من اللقاح، ما يعكس حرص جلالته على دوام تواجده في مقدمة الصفوف الأمامية في كل المعارك والمحافل لأمتنا المغربية، مشددا على أن تلقي جلالة الملك لأول جرعة من اللقاح يجسد تلك الرمزية والقدوة الوطنية الكبيرة وأكبر ضمانة لجميع المواطنات والمواطنين على نجاعة وفعالية اللقاح الذي تتوصل به بلادنا.

وبهذه المناسبة، دعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة جميع المناضلات والمناضلين ومن خلالهم عموم المواطنات والمواطنين إلى الانخراط بحس وطني ونفس جماعي في هذه الحملة الوطنية الخاصة بالتلقيح ضد فيروس كورونا، وتقديم جميع المساعدات الممكنة لإنجاح هذه الحملة الوطنية، بما يعزز، كما في كل مرة، قيم التلاحم والتضامن والتآزر بين أفراد الشعب المغربي كما هو معهود فيه عبر التاريخ.

هذا وكان جلالة الملك قد أصدر تعليماته السامية بأن تكون عملية التلقيح مجانية لجميع المواطنات والمواطنين، وذلك بهدف تحقيق المناعة الجماعية للشعب المغربي، والعمل على التقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الإصابة بالوباء، وذلك في أفق العودة التدريجية للحياة العادية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة الوطنية تتم بطريقة تدريجية وعلى أشطر، وسيستفيد منها جميع المواطنين المغاربة والمقيمين الذين تفوق أعمارهم 17 سنة.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...