وهبي يجتمع بالفريق النيابي للبام لمناقشة موضوع الجلسة الشهرية لرئيس الحكومة

0 439

عقد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الاثنين 30 نونبر 2020 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، اجتماعا مع السيدات والسادة برلمانيي البام بالغرفة الأولى لمناقشة مستجدات الساحة السياسية وكذلك موضوع الجلسة العمومية الشهرية المخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة للسيد رئيس الحكومة.


وتمحور الاجتماع حول تبادل وجهات نظر أعضاء الفريق بتفصيل حول التطورات التي تعرفها قضية وحدتنا الترابية في ارتباط بتطورات ملف الكركرات، ثم موضوع الجلسة الشهرية المخصصة لمناقشة محور “البرامج التنموية بالأقاليم الجنوبية والآفاق المستقبلية”، بحضور رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وذلك اليوم الاثنين بمجلس النواب.

ولم يفوت عبد اللطيف وهبي فرصة الثناء على المجهودات التي يقوم بها الفريق البرلماني للحزب وعلى المسؤولية الملقاة على عاتقهم خصوصا في هذه الظرفية الصعبة التي تمر بها بلادنا اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا، داعيا السيدات والسادة البرلمانيين إلى تسخير طاقاتهم وجهدهم من أجل تكثيف المبادرات التشريعية والموضوعاتية ذات الصلة لاسيما بالملفات الاجتماعية.


سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...