وهبي يجري مباحثات ثنائية مع سفير أستراليا بالمغرب

0 198

أجرى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الأستاذ عبد اللطيف وهبي اليوم الخميس، مباحثات ثنائية مع سفير أستراليا بالمغرب السيد مايكل كاتس.

وتناولت هذه المباحثات، العلاقات المغربية الأسترالية، وتنويع التعاون الاقتصادي ليشمل مجالات كالتعليم والصحة والفلاحة، والبيئة وكذا السياحة.

ونوه الطرفان بمستوى العلاقات التي تجمع البلدين، رغم البعد الجغرافي، مع التأكيد على ضرورة استغلال فرص الاستثمار في المجالات السالفة الذكر، لما فيه مصلحة شعبي البلدين.

إلى ذلك، أطلع الأستاذ وهبي، سفير أستراليا بالمغرب، على مستجدات القضية الوطنية، بالإضافة إلى معطيات حول ملف الأطفال والنساء العالقين ببعض بؤر التوتر كسوريا والعراق والذي يعد ذات أهمية قصوى بالنظر لمختلف أبعاده الإنسانية والقانونية على حد تعبير الأستاذ وهبي.

حضر هذا الاستقبال عن جانب السفارة الأسترالية، السيدة أسماء أزحاف مسؤولة البحث والترجمة والتشريفات، وعن جانب حزب الأصالة والمعاصرة السيد مهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...