وهبي يدعو إلى ضرورة إعطاء القطاع الصحي بعده الحقيقي والإهتمام به بشكل جدي

0 227

كشف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، يوم الخميس 05 غشت 2021، خلال حلوله ضيفا على برنامج “نقطة إلى السطر”، الذي يبث على القناة الأولى، (كشف) أنه لن يؤاخذ الحكومة على قراراتها الأخيرة الخاصة بتشديد الإجراءات الإحترازية للتصدي لانتشار وباء كورونا.

وعبر وهبي في مداخلته أنه يتفهم غضب بعض المهنيين المتضررين من هذه القرارات، خاصة مموني الحفلات والمطاعم، لهذا يجب التفكير بطريقة أكثر عمقا تمس بشكل مباشر مصالح هؤلاء المهنيين. وشدد وهبي على أنه لن يمارس الشعبوية ويقول أن قرار الحكومة غير صائب، بالنظر إلى الإرتفاع المهول لعدد الإصابات بالوباء في الفترة الأخيرة.

وفي ذات السياق، أوضح الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أنه مع التلقيح الإجباري من أجل صحة الجميع، خاصة أن الحفاظ على الصحة هي مسؤولية الجميع، داعيا إلى ضرورة التفكير جيدا في مسألة إعطاء القطاع الصحي بعده الحقيقي والإهتمام به بشكل جدي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...