وهبي يدعو المغاربة إلى الاستمرار في الامتثال لحالة الطوارئ الصحية ويشدد على ضرورة ارتداء الكمامات الطبية

0 1,371

جدد السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، شكره للمغاربة أجمعين على الحس العالي بالمسؤولية الذي جسدوه من خلال امتثالهم للإجراءات والتدابير الاحترازية التي أعلنت عنها السلطات المختصة من للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، مشددا بالقول: “اليوم مطلوب منا جميع ارتداء الكمامات الطبية وعلينا القيام بذلك، لما في الأمر من حفاظ على صحة وسلامة من يرتديها وأيضا صحة وسلامة عائلاتنا وأحبابنا”.

وذكر عبد اللطيف وهبي في تصريح له على هامش اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب المنعقد يومه الثلاثاء 7 أبريل الجاري، بأن حالة الحجر الصحي لا زالت قائمة، وعلينا الاستمرار فيها بملازمة بيوتنا والقيام بإجراءات النظافة كما توصي بها السلطات الصحية حتى تمر هذه الأزمة بسلام”.

ونبه وهبي إلى أن المغرب يمر من أخطر أسبوع في دورة حياة الفيروس، مناشدا في هذا الصدد جميع المغاربة ب”عدم التهاون في الاحتياطات المتخذة طيلة هذه الفترة خصوصا، مع ضرورة الاستمرار في ملازمة البيوت حفاظا على صحتنا وصحة عائلاتنا وأحبابنا”.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...