وهبي يستقبل السيد محمد بوهاري ممثل الصندوق العالمي للتنمية والتخطيط

0 267

استقبل السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رفقة السيد المهدي بنسعيد، عضو المكتب السياسي، صباح اليوم (الثلاثاء)، بالمقر المركزي للحزب، السيد محمد بوهاري، ممثل عن الصندوق العالمي للتنمية والتخطيط WFDP بالجماعة الاقتصادية لدول غرب إفريقية، ومدير حزب WDP في نيجيريا.

وعبر بخاري عن سعادته بالتواجد في المغرب وكذلك بلقاء حزب الأصالة والمعاصرة ممثلا في السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام، والسيد المهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي، لتعميق علاقات الشراكة بين الحزب والصندوق العالمي للتنمية والتخطيط.

وأكد أن الصندوق الوطني على استعداد لتعميق الشراكة مع الحزب في كل ما يخص التعليم والشباب وتطوير هاذين القطاعين بالمنطقة، مؤكدا على تقاسمه نفس التصور والمشروع الذي يتبناه حزب الأصالة والمعاصرة، وهو ما سيسهل أفق الاشتغال معا في مواضيع عديدة بالمنطقة.

ونوه بخاري في ذات اللقاء بالجهود المبذولة من قبل حزب البام للإسهام في تعزيز ثقة الشباب في الأحزاب السياسية، مما يساعد على الزيادة في نسبة مشاركة الشباب في الانتخابات وفي العملية السياسية على نطاق أوسع.

خديجة الرحالي / ياسين الزهراوي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...