وهبي يستقبل فاعلين بحركة إلى الأمام الفرنسية

0 960

عقد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يومه الثلاثاء 8 دجنبر 2020 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، لقاء مع فاعلين بحركة إلى الأمام الفرنسية.
اللقاء الذي حضره المهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، عرف استقبال كل من جواد بوساكوران منسق حركة إلى الأمام الفرنسية بالدول المغاربية ودول إفريقيا الغربية، والسيد بلحسن محسن الفاعل بالحركة بمدينة الرباط، و تميز بالتطرق للتطورات الهامة التي تعيش عليها العلاقات الثنائية بين البلدين المغرب وفرنسا في مختلف المجالات، تحت إشراف قائدي البلدين الملك محمد السادس والرئيس إمانويل ماكرون.

كما كان اللقاء، فرصة سانحة للحديث عن المجالات التي قد تشكل إطارا هاما للتعاون بين حزب الأصالة والمعاصرة وحركة إلى الأمام الفرنسية، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا، مع التأكيد على ضرورة التركيز و الاهتمام بقضايا ومشاكل الجالية المغربية بفرنسا.

إلى ذلك شكلت قضية ضرورة تطوير العلاقات السياسية بين الفاعلين الحزبيين بالأصالة والمعاصرة وعدد من السياسيين الفرنسيين، وكذلك موضوع التحديات والإكراهات الاقتصادية التي يطرحها فيروس “كوفيد 19” على العلاقات الاقتصادية بين البلدين سواء في المرحلة الراهنة أو مرحلة ما بعد كورنا، موضوعين رئيسيين يجب التفكير في التركيز عليهما مستقبلا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...