وهبي يطالب البرلمانيين وكافة المنتخبين والمناضلين بتحويل تعويضاتهم إلى الحساب المرصد لأمور خصوصية

0 790

بيان رقم 3

إلى السيدات والسادة البرلمانيين

وإلى كافة المنتخبين والمناضلين بحزب الأصالة والمعاصرة

تحية طيبة، وبعد،

في إطار دعم مختلف الجهود الوطنية التي تقوم بها بلادنا لمحاصرة ومواجهة فيروس “كورونا” المستجد، أهيب بكافة السيدات والسادة البرلمانيين المحترمين بحزب الأصالة والمعاصرة إلى تحويل تعويضات أجرة شهر مارس الجاري إلى الحساب المرصد لأمور خصوصية، والذي أحدثته بلادنا تحت اسم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا”.

وفي هذا السياق أخبر السيدات والسادة البرلمانيين بشروع رئيسي الفريقين في إجراءات الترتيبات القانونية الأولية لدى السيد محاسب المجلسين للإسراع بتنفيذ هذا القرار.

وهي مناسبة لأهيب كذلك بكافة السيدات والسادة المنتخبين بالحزب ومختلف المناضلين والمناضلات، من أجل الإقبال بقوة على المساهمة المالية المباشرة بالحساب المشار إليه أعلاه.

وإذ نطالب من السيد وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، العمل بسرعة على نشر رقم الحساب المخصص لهذا الغرض، وتقريبه من مختلف المناضلين والمناضلات بكافة ربوع المملكة في أقرب الآجال؛ فإننا نجدد دعوة كافة مناضلينا ومواطنينا إلى الالتزام الصارم بمختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية التي وضعتها السلطات العمومية ببلادنا، وإننا على يقين تام بأن الشعب المغربي بكافة قواه الحية وما يبين عنه اليوم من تآزر وتضامن وتحلي بالمسؤولية، لقادر على الانتصار وربح تحدي مواجهة هذا الامتحان الصعب.


مع تحياتي وتقديري.

عبد اللطيف وهبي

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...