وهبي يطالب بعقد اجتماع بحضور ناصر بوريطة لمناقشة نتائج محادثات جنيف بخصوص ملف الصحراء المغربية

0 505

دعا عبد اللطيف وهبي، عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى عقد اجتماع عاجل للجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج بمجلس النواب، وذلك لمناقشة نتائج محادثات جنيف بخصوص ملف الصحراء المغربية.

وطالب وهبي بعقد اجتماع عاجل للجنة، طبقا للنظام الداخلي لمجلس النواب، بحضور ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، من أجل الإطلاع على نتائج وخلاصات محادثات الجولة الثانية التي جرت بجنيف السويسرية، بين الوفد المغربي والجزائري والموريتاني وجبهة البوليساريو، تحت رعاية الأمم المتحدة، وذلك يومي 21 و22 مارس الجاري.

كما ذكر وهبي، أنه في إطار المهام الموكولة للجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج، فإن الاجتماع سيخصص أيضا لعرض خلاصات المؤتمر الوزاري الإفريقي حول دعم الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة حول الصحراء المغربية الذي احتضنته مدينة مراكش يوم 25 مارس 2019.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...