وهبي يطالب من خريبكة بمشاريع تنموية بهذه المدينة ويدعو للتصويت على رمز الجرار 

0 341

شدد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي أن مدينة خريبكة تتميز بوجود عدد من المناجم غير أنها لم تستفد من عائدات هذه المناجم على الرغم من طرح حزب البام مقترح قانون يتعلق بتوزيع عائدات ميزانية الفوسفاط للمدن التي تعرف وجود مناجم غير أن الحكومة والأغلبية رفضت هذا المقترح. 

واعتبر وهبي أن شباب مدينة خريبكة ليس قدرهم الاشتغال في المناجم فقط وإنما العمل في مؤسسات صناعية وشركات داعيا ساكنة مدينة خريبكة إلى مطالبة الحكومة بإنشاء مشاريع اقتصادية وتعاونيات حتى لا تبقى مدينة خريبكة رهينة لدى المنتجين المنجميين.

في غضون ذلك، أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أن التحصيل العلمي والأكاديمي مهم جدا، داعيا ساكنة خريبكة إلى الاستثمار في تعليم بناتهم وأبنائهم إيمانًا منه بأن التعليم أهم استثمار في الحياة، ولا يقبل أن تكون مواطنة مغربية أو يكون مواطن مغربي بدون مستوى تعليمي. 

إلى ذلك قدم وهبي مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم خريبكة للانتخابات التشريعية والجماعية والبرلمانية بالإضافة لمرشحة الحزب للانتخابات التشريعية برسم الدائرة الجهوية بني ملال خنيفرة.

وديع التاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...