وهبي يعرب عن ألمه الشديد من فاجعة بحارة أكادير

0 635

عبر السيد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن ألمه الشديد جراء فاجعة غرق أحد مراكب الصيد الساحلي أمس الأربعاء بسواحل مدينة أكادير، وعلى متنه أزيد من 9 بحار لازالوا مفقودين.

وأعرب وهبي في هذا التصريح، عن حزنه العميق جراء هذا الحادث المأساوي وما خلفه من خسائر في الأرواح، ناهيك عن الآثار النفسية الصعبة التي سارت تخلفها مثل هذه الحوادث، وأخرها حادث أمس الأربعاء، حيث ترك هذا الحادث المأساوي عدة أطفال يتامى، منهم أطفال في حالات جسدية وصحية صعبة جدا، و في الوقت نفسه ترك هذا الحادث حزنا وألما شديدين خيما على أهالي الضحايا وعلى المهنيين وعلى مختلف الأسر السوسية.

وتمنى وهبي أن تتخذ السلطات العمومية والجهات المختصة مختلف الاحتياطات والتدابير الأمنية والوقائية والاحترازات اللازمة لعدم تكرار مثل هذه الفواجع، التي سارت مقلقة جدا وتقع بشكل متكرر في السنوات الأخيرة، مقدما في الوقت نفسه تعازيه الحارة لعائلات الضحايا وأقربائهم ولمختلف معارفهم ولسائر المهنيين، وساكنة أنزا خاصة وأكادير وسوس عامة.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...