وهبي يعقد لقاء مع سفير اليابان بالرباط

0 159

عقد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي صباح اليوم الإثنين لقاء مع سفير اليابان بالمغرب السيد شينوزوكا تاكاشي.

وتمحورت هذه المباحثات حول العلاقات الثنائية التي تجمع المغرب باليابان، وسبل تطويرها، كما تطرق الجانبان لعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما بعد التحديات الجمة التي باتت تفرضها جائحة كورونا.


وفي هذا الصدد، جرى التأكيد على ضرورة الرفع من مستوى التعاون الاقتصادي والتجاري بين الرباط وطوكيو، والسعي كذلك لتقوية العلاقات السياسية بين المغرب واليابان، والعمل على تبادل جميع التجارب بين البلدين لما فيه خير الشعبين المغربي والياباني.

وجدد سفير اليابان بالمغرب التذكير بموقف بلاده الثابت من القضية الوطنية، مؤكدا أن موقف طوكيو ثابت ولا يتغير والمتمثل في عدم الاعتراف بأي كيان انفصالي بخصوص مغربية الصحراء.

حضر هذا اللقاء إلى جانب السيد وهبي كل من السادة رشيد العبدي رئيس الفريق البرلماني للحزب بمجلس النواب ومهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي والنائبة البرلمانية زهور الوهابي.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...