وهبي يعلن عن مرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية البرلمانية المقبلة عن جهة مراكش أسفي

0 1,459

أعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي من جماعة المزيلات بإقليم الصويرة عن قائمة مرشحي الحزب بجهة مراكش أسفي برسم الاستحقاقات الانتخابية البرلمانية المقبلة.

وفيما يتعلق بانتخابات مجلس النواب فقد تم الإعلان عن ترشيح أسماء الشعبي بدائرة الصويرة، وفاطمة الزهراء المنصوري بدائرة مراكش المدينة، فاطمة الزهراء بنطالب بدائرة مراكش كيليز وطارق حنيش بدائرة مراكش المنارة، بالإضافة إلى كمال العراقي بدائرة الحوز.

كما جرى الإعلان عن ترشيح كل من عبد الرحيم واعمرو بدائرة قلعة السراغنة، وهشام المهاجري بدائرة شيشاوة، ويوسف الرويجل بدائرة اليوسفية ومحمد كريم بدائرة أسفي، وعبد السلام الباكوري بدائرة الرحامنة.

أما انتخاب أعضاء مجلس المستشارين، فقد قرر حزب الأصالة والمعاصرة ترشيح كل من لحبيب بن طالب عن الغرفة الفلاحية، وأحمد التويزي عن مجالس الجماعات وحميد كميزة عن غرف التجارة والصناعة وسمير كودار عن مجلس الجهة.

يذكر أن هذا الإعلان جاء على هامش لقاء تواصلي عقده الأمين العام عبد اللطيف وهبي بمنطقة مزيلات إقليم الصويرة، بحضور السيدة رئيسة المجلس الوطني وعدد من قيادات الحزب بالجهة وأعضاء المكتب السياسي.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...