وهبي يفتتح مقر الحزب بجماعة “الجرف” باقليم الراشدية

0 217

تستمر الجولة التواصلية التي يقوم بها السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والعاصرة، بجهة درعة-تافيلالت، حيث أشرف مساء اليوم الاثنين 2 غشت الجاري، على افتتاح المقر الجديد للحزب بجماعة “الجرف” بإقليم الراشيدية، بحضور عدد محدود من المناضلات والمناضلين والمنتخبات والمنتخبين ورؤساء الجماعات، وذلك تماشياً مع الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وتم الترحيب من قبل الحاضرين بالزيارة التي يقوم بها السيد الأمين العام إلى هذه المناطق المنسية من المغرب العميق، مؤكدين أن حضور السيد عبد اللطيف وهبي اليوم، هو رسالة قوية وحقيقية تقول: ” أنه قريب من مناضلات ومناضلي الحزب أينما كانوا، ومن نبض المجتمع والجماعات المهمشة”.

وأوضح السيد عبد اللطيف وهبي، في كلمة له بأن هذه المنطقة وأهلها لهم مكانة خاصة لدى عموم المغاربة، لذا لا بد من الرقي بها وتعيش تنمية اقتصادية واجتماعية حقيقية تليق بمكانتها وقيمتها الروحية في قلوب جميع المغاربة، مشددأ في هذا السياق، على ضرورة أن يكسب حزب البام الرهان في هذه الجهة والمغرب ككل، لأن الرهان عليه بات قوياً لكسب العديد من المعارك التنموية والاقتصادية.

وبذات المناسبة، دعا وهبي مرشحات ومرشحي الحزب أن تكون اختياراتهم نوعية وجد مسؤولة وفي مستوى تطلعات الساكنة سواء بهذه الجهة أو بالمغرب عامة.

ويشار إلى أنه قد رافق السيد الأمين العام في هذه الجولة التواصلية بجهة درعة-تافيلالت، وفداً مكوناً من عضو المكتب السياسي إيمان عزيزو، و المستشار البرلماني والقيادي العربي المحرشي، والنائبة البرلمانية زهور الوهابي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...