وهبي يقوم بجولات ميدانية بإقليم الحاجب 

0 252

زار، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، يوم الأربعاء إقليم الحاجب، وذلك في إطار الحملة الانتخابية التي يخوضها حزب الأصالة والمعاصرة.
وشملت زيارة الأمين العام، كل من مدينة الحاجب، ومدينة سبع عيون، والتي عقد بها لقاء تواصلي بعدد من المناضلات والمناضلين بحضور مرشحات ومرشحي الحزب بهذا الإقليم. 

وقال وهبي إن هذه المناطق تزخر بمؤهلات فلاحية كبيرة غير أن التدبير السيئ لهذا القطاع طيلة 15 سنة من قبل حزب في الحكومة، جعل الفلاحة تهمش بهذا الإقليم وهو ما يطرح أكثر من سؤال.

وشدد وهبي على أن الحزب وسيلة للتواصل وليس الانتخابات متطرقا لضرورة التنظيم الداخلي لما بعد الانتخابات مشيرا إلى أنه تم وضع خلايا لتتبع ملفات الجهات مع البرلمان والحكومة مما يسهل عملية التواصل. 

إلى ذلك، فقد لقي وهبي ترحيبا كبيرا بجميع الجماعات التابعة لإقليم الحاجب والذين عبروا عن دعمهم لمرشح الحزب للانتخابات التشريعية ولحزب الأصالة والمعاصرة برمته.

وديع التاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...