وهبي يهنئ الرياضة المغربية بعد تتويج الرجاء البيضاوي بكأس الكونفدرالية الإفريقية

0 165

هنأ، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، السيد عبد اللطيف وهبي، الرياضة المغربية بعد تتويج فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2021)، معتبرا هذا التتويج بمثابة إشارة جديدة لعزم المغاربة على الانتصار في قضيتهم الوطنية وقضيتهم الرياضية، لأن دفاعهم عن وطنهم سيكون في جميع الواجهات.

وهنأ وهبي خلال مداخلته التي ألقاها أمام رئيس الحكومة اليوم الاثنين 12 يوليوز الجاري، خلال الجلسة العمومية المخصصة لمناقشة الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة. (هنأ) فريق الرجاء الرياضي البيضاوي ومشجعيه وكل قريب منه، بهذا الفوز الرائع الذي سيسجل بمداد من ذهب بين كل الانتصارات التي خاضها، متمنيا لجميع الرياضيين والرياضيات المغاربة كل التوفيق في مسيراتهم الرياضية.

كما جدد وهبي بذات المناسبة، تقديم الشكر الحار لنساء ورجال قطاعي الصحة والتعليم، على الروح الوطنية العالية التي أبانوا عنها خلال معركة مواجهة وباء كورونا، مستغلا هذه الفرصة السانحة، لينوه عاليا، كذلك بخصال الوطنية الكبيرة، ونكران الذات، والتضحيات الجسام التي ما فتئ يعبر عنها نساء ورجال كل من: القوات المسلحة الملكية، والدرك الملكي، والأمن الوطني، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، وباقي نساء ورجال السلطات العمومية.

وأضاف بالقول: “ونقف لهم إجلالا وإكبارا على كل ما قدموه كصفوف أمامية خلال معركة التصدي للوباء بصفة خاصة، وبصفة عامة على كل التضحيات التي يقدمونها في سبيل استقرار وأمن الوطن، واستمرار عزه وشموخه تحت القيادة الرشيدة والحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره”.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...