يوسف الجبهة يترأس اجتماعا تنظيميا للأمانة المحلية لحزب البام بسبت الكردان بتارودانت

0 571

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعيش عليها الحزب، ترأس يوسف الجبهة، الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة لسبت الكردان بإقليم تارودانت، يوم السبت 26 دجنبر 2020 بالمقر الجهوي للحزب لجهة سوس ماسة، (ترأس) اجتماعا تنظيميا، بحضور أطر ومناضلي الحزب.

وتميز الإجتماع بالتطرق لمستجدات الساحة السياسية بجماعة الكردان والوقوف على عدة قضايا تهم المنطقة، ومناقشة ودراسة مختلف الإقتراحات التي تخص برنامج عمل الأمانة المحلية للحزب بسبت الكردان استعدادا للاستحقاقات الانتخابة المقبلة، وذلك من أجل بلورة برامج عمل لتفعيل دور الأمانة المحلية وخلق دينامية حزبية جديدة.

وفي هذا الإطار، استعرض يوسف الجبهة في مداخلته أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات التواصلية من أجل مد جسر التواصل بين الأمانة المحلية والمناضلات والمناضلين بالكردان، الذي يزخر بطاقات وكفاءات عالية، داعيا إلى ضرورة تكاثف الجهود والتعبئة من أجل إنجاح المبادرات الجادة لتقوية الحزب، وبناء هياكله بشكل يساهم في تحقيق إقلاع تنموي حقيقي.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...