يوسف الرويجل وكيلا للائحة البام في الانتخابات البرلمانية عن دائرة اليوسفية

0 324

زكى حزب الأصالة والمعاصرة يوسف الرويجل كوكيل للائحة البام في الانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة اليوسفية، المزمع إجراؤها في الثامن من شتنبر المقبل.

ويعتبر يوسف الرويجل، البرلماني عن ولاية 2016 -2021 ، وأيضا عضو مجلس جهة مراكش آسفي 2015- 2021، من بين الأسماء التي بصمت أعواماً من العمل المتواصل سواء داخل قبة البرلمان أو مجلس الجهة، من خلال الترافع عن قضايا ساكنة إقليم اليوسفية بصفة خاصة وقضايا جهة مراكش أسفي بصفة عامة. 

ويتوفر الرويجل، حسب متتبعين للشأن السياسي بإقليم اليوسفية، على حظوظ وافرة للظفر بالمقعد البرلماني نظرا للقاعدة الجماهيرية التي يتوفر عليها بالإقليم، نتيجة سياسة القرب التي ينهجها مع المواطنين والانصات لمشاكلهم والترافع عنها بكل مسؤولية. 

وفي هذا الصدد، قال الرويجل إن حزب الأصالة والمعاصرة يتوفر على قاعدة مهمة من المناضلات والمناضلين بالإقليم، وهو ما يخول له احتلال المرتبة الأولى في الاستحقاقات المقبلة، مؤكدا عزمه مواصلة نضاله ودفاعه عن مصالح الساكنة التي تضع ثقتها في الحزب كمشروع مجتمعي لا بديل له.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...