مغاربة العالم .. تعيين قاضي وعدليين لتوثيق عقود أفراد الجالية بالإمارات

0 354

أعلنت السفارة المغربية بدولة الإمارات، أمس الثلاثاء 29 دجنبر الجاري، عن قرار تعيين قاضي من قضاة المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية، وعدلين من بين دبلوماسيي سفارة المملكة المغربية بأبوظبي، للقيام .بمهمة التوثيق للعقود العدلية الخاصة بالجالية المغربية.

وحسب بلاغ نشرته القنصلية العامة للمملكة بإمارة دبي، سيتم الشروع في تقديم هذه الخدمة واستقبال أفراد الجالية من مختلف الإمارات السبع بمقر سفارة المملكة المغربية بأبوظبي، ابتداء من يوم الاثنين 04 يناير 2021، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية واستجابة لطلبات الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستهم هذه الخدمة بالدرجة الأولى عقود البيع والشراء لعقارات أو أسهم أو أنصبة مملوكة لطالب الخدمة، وتتطلب الاستفادة من هذه الخدمة تقديم طلب إلكتروني موجه إلى السفارة مع ضرورة إحضار يوم الموعد البطاقة الوطنية لكل من الوكيل والموكل ونسخة من شهادة العقار أو الأسهم أو غيرها.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...