حزب الأصالة والمعاصرة يعلن عن مرشحيه لانتخابات مجلس النواب بأقاليم جهة العيون الساقية الحمراء

0 940

أعلن حزب الأصالة والمعاصرة اليوم الأحد، من السمارة، عن لائحة مرشحي الحزب لخوض غمار الاستحقاقات التشريعية المقبلة المزمع تنظيمها في الثامن من شتنبر، بالدوائر الانتخابية لجهة العيون الساقية الحمراء.

وسيترشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة، بدائرة العيون سيدي محمد سالم الجماني، و عبد الله دبدا بدائرة بوجدور، إضافة إلى سيدي صالح الإدريسي بدائرة السمارة، وكذا عبدالله بيلات بدائرة طرفاية.

وتم هذا الإعلان، خلال لقاء تواصلي، نظمته الأمانة الإقليمية للحزب بإقليم السمارة، تحت شعار « الآن، هنا ومعا…شباب يقود وأمل يعود » وذلك بحضور وفد القيادة الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة والذي يزور جهة العيون الساقية الحمراء، ويضم على الخصوص الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي ورئيسة المجلس الوطني الأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري، ورئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات السادة محمد الحموتي، عبد النبي بيوي وسمير كودار.


وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...