استعدادا للإستحقاقات المقبلة…اللجنة الوطنية للإنتخابات لحزب البام تعقد لقاء تواصليا بالداخلة

0 373

عقدت اللجنة الوطنية للإنتخابات لحزب الأصالة والمعاصرة التي يرأسها محمد الحموتي، يوم السبت 05 يونيو 2021 بمدينة الداخلة، لقاء تواصليا مع المرشحين للانتخابات المقبلة، وذلك بحضور رئيس اللجنة وسمير كودار وعبد النبي بعيوي عضوي المكتب السياسي واللجنة الوطنية للإنتخابات.

وتم خلال اللقاء التواصلي تدارس ومناقشة سبل الرفع من أداء حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب، في أفق كسب مختلف تحديات ورهانات الإنتخابية المقبلة، وكذا التعبير عن الاستعداد التام لتكثيف الجهود للظفر بالمرتبة الأولى في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة سواء المهنية أو الجماعية، إضافة إلى الجهوية والتشريعية.

وللإشارة فإن اللجنة الوطنية للإنتخابات لحزب الأصالة والمعاصرة عقدت عدة لقاءات تواصلية بعدة جهات من المملكة، وذلك بهدف اختيار واقتراح وإعلان مرشحين أقوياء للإنتخابات التشريعية المقبلة، على غرار جهات فاس مكناس، وسلا الرباط القنيطرة، والدار البيضاء سطات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...