افتتاح مقر الأمانة المحلية للحزب بجماعة الكردان بإقليم تارودانت

0 190

قام الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، بافتتاح مقر جديد للأمانة المحلية بجماعة الكردان التابعة لإقليم تارودانت، بحضور الأمين الإقليمي للحزب والأمين المحلي ومرشح الحزب بالدائرة الانتخابية تارودانت الجنوبية.

وخلال هذا اللقاء، قال وهبي أن جماعة الكردان تعد منطقة فلاحية بامتياز، معروفة بصادراتها الفلاحية، غير أنها لا تستفيد من عائدات هذا الإنتاج الفلاحي، ويجعلها تعيش في أزمات وتهميش، وحان الوقت للتفكير في حل يربط بين الانتاج الفلاحي الزاخر بالمنطقة والأزمات التي تعيشها المنطقة.

من جانبه، تطرق مرشح الحزب بدائرة تارودانت الجنوبية، السيد خالد الحاتيمي، إلى تجربته في المجتمع المدني، وهو ابن منطقة تارودانت، ويشتغل حاليا في شركات عالمية، وما دفعه للترشح هو الغيرة على المنطقة مؤكدا أن هذه المنطقة في حاجة إلى المشاريع والتي لن تأتي إلا بالكفاح والنضال، والحزب يزخر بكفاءات ونساء وشباب، وأن البام له كفاءة في التسيير بعدد من الأقاليم عبر المملكة.


وشدد السيد الحاتيمي أن حزب الأصالة والمعاصرة يعيش ديناميكية خاصة بدائرة تارودانت الجنوبية، وشهدت افتتاح 12 مقر للحزب ستكون بصفة دائمة، كما عمل على إعادة هيكلة منظمتي الشباب والنساء بالمنطقة، ويجب تظافر الجهود لتحقيق النتائج المميزة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...