المحرشي يترأس بجماعة لمجاعرة اجتماعا تنسيقيا للمجلس الإداري لشركة التنمية الإقليمية لتدبير قطاع النقل المدرسي

0 361

انعقدت، يومه الأحد 28 مارس الجاري، أشغال اجتماع تنسيقي للمجلس الإداري لشركة التنمية الإقليمية لتدبير قطاع النقل المدرسي، مع رؤساء جمعيات وسائقي حافلات النقل المدرسي.

الاجتماع المنعقد بمقر دار المرأة بالجماعة الترابية لمجاعرة، جرت أشغاله برئاسة السيد العربي المحرشي -رئيس المجلس الإقليمي لوزان-، بحضور السادة أعضاء المجلس الإداري للشركة، ومدير الشركة والسادة رؤساء الجماعات الترابية.

وتخلل الاجتماع كلمة افتتاحية للسيد المحرشي حث فيها على ضرورة العمل الجماعي لإنجاح هذه التجربة المتميزة على الصعيد الوطني، والتي تهدف بالأساس إلى تشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي بالمقابل. وفي نفس الإطار تم الاستماع إلى تدخلات الحضور، كما تم طرح العديد من التساؤلات التي تم التجاوب معها بإيجابية ومسؤولية، وبعد ذلك جرت عملية توزيع الزي الرسمي للسائقين.

ولأهمية النقل المدرسي في تجويد التمدرس خاصة بالعالم القروي، ومحاربة الهدر المدرسي وتمكين التلميذات والتلاميذ من مواصلة مشوارهم الدراسي في ظروف ملائمة، كان مجلس إقليم وزان قد صادق خلال دورته الاستثنائية المنعقدة شهر فبراير 2019، على نقطة تتعلق إحداث مرفق عمومي للنقل المدرسي بالعالم القروي. وكذا على طريقة تدبير هذا المرفق عن طريق إحداث شركة التنمية الإقليمية للنقل المدرسي، وهي النقطة التي حظيت بإجماع أعضاء المجلس.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...