دعم نوادي كرة القدم المحلية موضوع لقاء تواصلي لرئيس جماعة المضيق مع المعنيين

0 306

أشرف، رئيس مجلس الجماعة الترابية للمضيق السيد إدريس لزعار، بحر الأسبوع الجاري، على أشغال لقاء تواصلي، مع ممثلين لجمعيات كرة القدم بالمضيق الممارسة بمختلف أقسام البطولة الوطنية للهواة، بحضور بعض نواب رئيس مجلس الجماعة ومسؤول مصلحة التنشيط الثقافي والرياضي بالجماعة.

وتمت خلال هذا الاجتماع، مناقشة العديد من النقاط التي تهم تسيير مجال كرة القدم بحاضرة المضيق، بالإضافة إلى تدارس وضع برمجة قارة لاستغلال الملعب البلدي، حتى يتسنى لجميع الفرق وفئاتها العمرية -بشكل يراعي مصلحة وإنصاف جميع الفرق- الاستفادة من حقها في إجراء المقابلات الرسمية والحصص التدريبية، وكذلك المحافظة على أرضية الملعب المكسوة بالعشب الاصطناعي وحمايتها من الضغط المتواصل لإيقاع المباريات.

وشدد لزعار في كلمة له بالمناسبة، على استعداد مجلس جماعة المضيق، توفير كل الإمكانيات المادية واللوجيستيكية الممكنة والمتوفرة من أجل دعم الفرق المعنية، مشيرا إلى أن الجماعة تضع ملعبها البلدي رهن إشارة الفرق المحلية على أساس أن تتفق هذه الأخيرة على برمجة تضمن مصلحة الجميع.

وتجدر الإشارة إلى أن نوادي كرة القدم الممثلة لمدينة المضيق بالبطولة الوطنية لكرة القدم، اتفقت خلال هذا الاجتماع على برمجة زمنية خاصة باستغلال أرضية الملعب البلدي، وذلك من أجل إجراء التداريب والمباريات الرسمية على مدار الأسبوع، وهي البرمجة التي تمت الموافقة عليها من طرف مصالح الجماعة.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...