شبيبة البام بجماعة أولوز تنظم يوما تكوينيا في المجال الرقمي والمعلوماتي

0 234

نظمت شبيبة الأصالة والمعاصرة بأولوز بإقليم تارودانت، يوم الأحد 11 أبريل 2021، يوما تكوينيا حضوريا لفائدة المهتمين بالمجال الرقمي والمعلوماتي والطلبة والأطر التربوية.

وأشرف عبد الرحيم العشري أستاذ مجدد وعضو الفريق الجهوي لانتاج الموارد الرقمية، على تأطير هذا اليوم التكويني حول موضوع “تعلم أساسيات المونتاج من خلال برنامج camtasia”، في حين تكلفت كل من ليلى شاقدا والسعدية الفاسي المتخصصتين في نظم المعلومياتية على ورشة خاصة ببرنامج المكتبيات word.

وفي هذا الإطار، أشاد عبد الله أكلو الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بأولوز، بأهمية هذا اليوم التكويني في مجال التكنولوجيا واكتساب مهارات إعداد المحتويات الرقمية، خاصة في ظل عالم يتسم بالسرعة وهيمنة المحتوى الرقمي.

كما أثنى عبد الحفيظ المسعودي رئيس منظمة شبيبة الأصالة والمعاصرة فرع أولوز على المشاركة القيمة للشباب في هذه الدورة التكوينية، وانخراطهم في مثل هذه التكوينات، التي ستنعكس إيجابا عليهم في حياتهم العملية والمهنية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...