أعضاء الفريق البامي بمجلس مدينة الرباط يعلنون عن دعم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار ويجددون الثقة في ممثلي البام بمكتب المجلس

0 670

جدد أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس الرباط التأكيد على احترام مضمون التحالف القائم بين مكونات الأغلبية، ودعم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار لمنصب رئاسة المجلس.

وجدد الفريق البامي في بلاغ صادر عقب الاجتماع التشاوري الذي عقد مساء أمس الخميس 21 مارس الجاري، بحضور عضو القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب محمد المهدي بنسعيد، والمخصص لتدارس عدد من القضايا المرتبطة بتدبير شؤون ساكنة العاصمة الرباط، وذلك في سياق تحديد جلسة انتخاب رئيس لمجلس الجماعة، عقب استقالة الرئيسة السابقة؛ (جددوا) الثقة في المستشارين عن الحزب بمجلس المدينة كنواب للرئيس بالمكتب المسير ويتعلق الأمر بكل من عزيز لميني، البشير التاقي وليلى بيلغة.

وحسب ذات البلاغ؛ فقد استحضر أعضاء الفريق التوجيهات العامة للقيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب المؤطرة لجميع المناضلات والمناضلين في مختلف المسؤوليات التي يتحملونها، والتمسك بالمبادئ المسطرة في ميثاق الأغلبية، مع تجديد الالتزام بالعمل على خدمة ساكنة العاصمة، والدفاع عن قضاياها اليومية داخل مؤسسة مجلس المدينة.

وشدد أعضاء الفريق على مواصلة التشبث بالممارسات الديمقراطية، والمبنية على الحوار المفتوح واحترام الرأي والرأي الآخر، واستنفاذ كل الطرق القانونية والحضارية في الدفاع عن انشغالات ساكنة مدينة الرباط.

ويشار إلى أن اللقاء حضره كذلك عضو المكتب السياسي ومستشار بمجلس المدينة السيد أديب بنبراهيم و الأمينة الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة السيدة سلمى بنزبير.

فيما يلي نص البلاغ (للتحميل)

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.