إبراهيمي يبسط منجزات مجلس جماعة بركان لتحقيق التميز الرقمي

0 772

أكد النائب البرلماني محمد إبراهيمي؛ أن مجلس جماعة بركان يسعى جاهداً بفضل تضافر جهود الغيورين والإدارة الترابية؛ إلى تحقيق التميز الرقمي، من خلال تنفيذ مشروع الحكامة الرقمية المندمجة الذي يدمج جميع المصالح الجماعية في شبكة واحدة تعمل بتواصل وتكامل.

وأشاد النائب البرلماني في مداخلة وجهها للوزيرة الوصية على القطاع خلال جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة يومه الاثنين 24 يوليوز 2023، عالياً بمجهودات وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة لتنزيل ورش الإدارة الإلكترونية، مسجلاً بارتياح التدابير المتخذة لتعميم الخدمات الرقمية بجودة وفعالية خصوصا على مستوى الجماعات الترابية.

وأبرز النائب البرلماني أن جماعة بركان تمكنت من إحداث نظام الخرائط المحمولة والمتنقلة لضبط المجال الترابي للجماعة، بالإضافة إلى مشروع خاص يدمج الذكاء الاصطناعي والإنذارات والإشعارات الإلكترونية لجلب الانتباه للمستجدات الميدانية، مما مكن الجماعة أن تحظى بالعديد من التقديرات والتكريمات على المستوى الدولي.

وأكد النائب البرلماني أنه لتجاوز الإكراهات والتحديات التي تعيق تنزيل برنامج الإدارة الإلكترونية يجب تطوير والرفع من جودة صبيب الأنترنت والشبكة الهاتفية وتعزيز الأمن السيبيراني.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.