إبراهيمي يتفقد دار العجزة ومركز الأطفال في وضعية صعبة ببركان

0 323

في إطار ترسيخ التواصل الإجتماعي وتعزيز التكافل بين مكونات المجتمع، قام رئيس المجلس الجماعي لبركان، محمد ابراهبمي؛ بزيارة دار العجزة ببركان ومركز الأطفال في وضعية صعبة.

ورافق ابراهيمي في هذه الزيارة كل من رئيس المجلس الإقليمي، والمندوب الإقليمي لوزارة الشباب، المندوب الإقليمي للتعاون الوطني ونواب رئيس المجلس الجماعي، وعدد من أعضاء المجلس وموظفي الجماعة. 

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود المسؤولين للتواصل مع المجتمع المحلي والتعرف على احتياجاته، والتأكيد على دعم المؤسسات الإجتماعية التي تقدم العون والرعاية للفئات الضعيفة والمحتاجة.

في هذه المناسبة، قام ابراهيمي والوفد المرافق له بتقديم هدايا لنزلاء دار العجزة والمركز؛ معربين عن تقديرهم واحترامهم والتزامهم بدعم هذه الفئة.

كما أكد إبراهيمي، على ضرورة الاهتمام بالفئات الضعيفة وتقديم كل أنواع الدعم والمساندة لهم، داعيا إلى تعزيز التطوع والتكافل بين أفراد المجتمع.

وتناول الوفد، برفقة نزلاء دار العجزة وأطرها، وجبة الإفطار الرمضاني في جو عائلي تغمره المودة والتآزر. واختتمت الزيارة بكلمة أشار فيها ابراهيمي إلى أن المجلس سيواصل تقديم الدعم والمساعدة لدار العجزة ومركز الأطفال في وضعية صعبة وجميع مؤسسات رعاية الفئات المحتاجة بشكل عام، لضمان توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.