اجتماع الأمانة الإقليمية للبام بإقليم تاونات.. تعزيز التعبئة الحزبية للمؤتمر الوطني الخامس

0 745

عقدت الأمانة الاقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تاونات، برئاسة الأمين الاقليمي السيد محمد النجاري وبحضور رؤساء الأقطاب والسيدات والسادة أعضاء الأمانة الاقليمية، يوم الأربعاء 07 فبراير الجاري؛ اجتماعا تنظيميا استعدادا للمؤتمر الوطني الخامس المزمع عقده أيام 9؛ 10؛ 11 فبراير 2024 ببوزنيقة.

في بداية الاجتماع أكد السيد النجاري على ضرورة الانخراط التام لجميع مناضلات ومناضلي الحزب في الدفاع عن القضايا الاستراتيجية الوطنية، خاصة قضية الوحدة الترابية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مؤكدا على ضرورة الالتزام الراسخ بمبادئ الحزب الثابتة.

كما أكد الأمين الإقليمي على ضرورة الانخراط التام في إنجاح جميع مراحل التحضير للمؤتمر الوطني الخامس، باعتباره محطة هامة في مسار الحزب، ودعوة جميع المناضلات والمناضلين للإسهام الجاد والنوعي في برنامج المؤتمر وتنزيل خلاصاته وقراراته على المستوى الإقليمي.

الأمانة الإقليمية شددت على أهمية تسييد التوافق والتضامن التنظيمي، واستحضار مضامين المذكرات التنظيمية الخاصة باللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، والعمل على إنجاح جميع الترتيبات التنظيمية لضمان سير هذه المحطة في أحسن الظروف.

وذكرت الأمانة الإقليمية للحزب بمضامين مذكرات اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، وببلاغات وبيانات المكتب السياسي والمجلس الوطني، مع تثمين كل ما تضمنته من توجيهات وقرارات وخلاصات، واستعداد جميع مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي الحزب بإقليم تاونات لتنزيلها والدفاع عنها.

ختاما، دعت الأمانة الإقليمية جميع منخرطات ومنخرطي ومناصري الحزب إلى مزيد من النضال والتنظيم وتأطير المواطنات والمواطنين، واعتماد سياسة القرب اليومي والميداني والانفتاح على النسيج الجمعوي والمدني خدمة للمشروع المجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة، وكل قضايا الوطن والمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.