اجتماع تنظيمي للبام بفاس استعدادا للمؤتمر الجهوي

0 404

بإشراف من الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس؛ د.محمد الحجيرة؛ والأمين الإقليمي بفاس، محمد السليماني؛ والبرلمانية خديجة حجوبي والنائب البرلماني عزيز اللبار، وبحضور رئيس مجلس مقاطعة المرينيين، خاليد حجوبي؛ والأمين الإقليمي للحزب بتاونات؛ محمد النجاري، ونائب رئيس مجلس جماعة فاس السيدة أمل أضرضور؛ وعضوا فريق البام بمجلس الجهة السيدتين مريم حنيني وفدوى دادون؛ والنائب الأول لرئيس مجلس عمالة فاس السيد محمد محبوب، بالإضافة إلى الأمناء المحليين بمقاطعات وجماعات عمالة فاس، وأعضاء الأمانة الإقليمية والأمانات المحلية ومنتخبات ومنتخبي البام  بفاس، عقد حزب الأصالة والمعاصرة يوم الأحد 13 نونبر الجاري؛ بمدينة فاس، اجتماعا تنظيميا استعدادا للمؤتمر الجهوي.

الاجتماع يندرج في سياق التحضير للمؤتمر الجهوي المزمع عقده يوم السبت 19 نونبر الجاري، وقد شكل مناسبة للتأكيد على أهمية هذه المحطة التنظيمية، باعتبارها فرصة لتجديد النخب وضخ دماء جديدة في هياكل الحزب على مستوى الجهة. وهو ما يستدعي انخراط جميع مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي الحزب في إنجاح هذا العرس النضالي الجهوي.

مداخلات مؤطرات ومؤطري الاجتماع أشادت بالتوجيهات القيمة للقيادة الوطنية واعتزازها بالحركية التنظيمية التي تعرفها جهة فاس مكناس، وبالعمل المتميز الذي يبذله برلمانيو الجهة في الدفاع عن قضايا المواطنين والمواطنات والتبني المبدئي لانتظاراتهم ومطالبهم الواقعية والمعقولة.

على المستوى التنظيمي؛ تم التذكير   بالدينامية التنظيمية التي شهدها الحزب على مستوى المؤتمرات الإقليمية والمحلية، واعتبار المؤتمر الجهوي المقبل محطة ستُتوج مسار البناء الذي أطلقه القيادة الوطنية وقطب التنظيم وتم تنزيله على مستوى دوائر وجماعات وأقاليم جهة فاس مكناس.

وفي هذا السياق؛ تم التشديد على أهمية التعبئة الشاملة لجميع أقاليم الحزب بالجهة؛ مع التنويه بالروح النضالية العالية التي عبر عنها المناضلون والمناضلات في مختلف الأنشطة التنظيمية والإشعاعية السابقة.

وبعد الاستماع إلى تقرير عمل اللجنة التنظيمية وتقرير لجنة الإعلام والتواصل، تفاعل الحضور إيجابا مع ما تم إنجازه وتقديم عدد من الاقتراحات والمبادرات التي تهم التحضير التنظيمي والللوجيستيكي والفني.

مداخلات الحضور أجمعت على الانخراط التام واللامشروط في إنجاح هذه المحطة التنظيمية، والتطوع للإسهام والمشاركة في اللجنة التنظيمية يوم انعقاد المؤتمر الجهوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.