اجتماع للأمانة المحلية للبام بشفشاون يتدارس برنامج العمل خلال الدخول السياسي والاجتماعي المقبل 2023-2024

0 811

عقدت؛ الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون، برئاسة الأمين المحلي السيد عاطف الزربوح؛ يوم الجمعة 4 غشت 2023؛ اجتماعا تنظيميا بمقر الحزب، خصص للتداول في مشروع برنامج العمل السنوي للبام خلال الدخول السياسي والاجتماعي المقبل 2023-2024.

وبعد الاستماع إلى الكلمة التوجيهية للسيد الزربوح؛ والتي هنأ من خلالها مناضلات الحزب على مشاركتهن النوعية في أشغال المؤتمر الوطني لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة. أشاد بالأداء المتميز للنائب البرلماني عن دائرة إقليم شفشاون السيد عبد الرحيم بوعزة، ومرافعاته المسؤولة والنوعية في أشغال ومداولات مجلس النواب.

وختاما؛ نوه الأمين المحلي للحزب بالدينامية التنموية المهمة التي يعرفها إقليم شفشاون على كافة الأصعدة والمستويات بما يستجيب لانتظارات ساكنة الإقليم وتطلعاتها، كما أكد على الاستعداد الدائم للحزب للانخراط بكل إيجابية في كل ما من شأنه خدمة قضايا الوطن ومصالحه العليا.

جدير بالذكر أن كل مداخلات السيدات والسادة أعضاء الأمانة المحلية نوهت باعتماد برنامج العمل السنوي كآلية تنظيمية مهمة للإشتغال؛ بما يعزز روح المواطنة الحزبية والمقاربة التشاركية، انسجاما مع مبادئ وتوجهات حزب الأصالة والمعاصرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.