اختتام الجمع العام لانتداب مؤتمرات ومؤتمري عمالة المضيق- الفنيدق في أجواء توافقية

0 484

انعقد؛ يوم الثلاثاء 19 دجنبر 2023 الجمع العام الإقليمي لانتداب مؤتمرات ومؤتمري حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق- الفنيدق.

وأشرف على الجمع الأمين الإقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط؛ بحضور كل الأمناء المحليين للحزب بتراب العمالة؛ إضافة إلى رؤساء مجالس الجماعات ورئيس مجلس العمالة ومنتخبات ومنتخبي الحزب.

وفي معرض مداخلته؛ أكد المرابط أن هذا الجمع يأتي في إطار الحركية التنظيمية التي يعرفها الحزب؛ في أفق عقد المؤتمر الوطني الخامس ووفقا لمقررات اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وقد أجمعت المداخلات أنه على ممثلات وممثلي الإقليم في المؤتمر؛ أن يسهموا بشكل فعال في إغناء النقاش والمقررات الحزبية التي سيفرزها المؤتمر، وأن يكون المؤتمرون والمؤتمرات سفراء للدفاع عن الإقليم وعن المجهودات التي يبذلها الحزب على مستوى المؤسسات المنتخبة ومن داخل المجتمع.

كما وجه الجمع العام مناشدة للأمين الإقليمي؛ من أجل الترافع لدى اللجنة التحضيرية للمؤتمر من أجل ضمان تمثيلية مدينة سبتة المحتلة داخل المؤتمر.

وقد مر الجمع العام في جو أخوي وانتهى بانتداب مؤتمرات ومؤتمري الاقليم بطريقة توافقية. حيث صادق الجمع العام بالأغلبية المطلقة على هذا القرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.