اخشيشن يقدم عرضا أمام فريق البام بالمستشارين حول أكاديمية التكوين والتفكير الخاصة بالحزب

0 211

قدم؛ عضو المكتب السياسي ورئيس أكاديمية التكوين لحزب الأصالة والمعاصرة، د.أحمد اخشيشن، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 خلال الاجتماع الأسبوع لفريق الحزب بمجلس المستشارين، عرضا حول موضوع “إنشاء منصة مخصصة للتفكير الاستراتيجي وإنتاج أدوات اتخاذ القرار وترسيخ المهارات”.

وبسط اخشيشن أمام أعضاء الفريق البرلماني أهداف أكاديمية التكوين والتفكير الخاصة بالحزب، المزمع إخراجها إلى حيز الوجود في أقرب الآجال، مؤكدا أن هذا المشروع الاستراتيجي ظل هاجسا حقيقيا لدى الحزب منذ التأسيس.

ولخص عضو المكتب السياسي للبام أهداف هذه الأكاديمية في تقديم إجابات للمنتخبين حول القضايا المجتمعية المطروحة، اجتماعية وسياسية وثقافية، بالإضافة إلى تدعيم القرار السياسي بشكل مدقق، والتجاوب بشكل آني مع القضايا الوطنية، والقضايا المتداولة داخل المشهد السياسي والرأي العام.

وأكد اخشيشن أن أكاديمية الأصالة والمعاصرة للتفكير الاستراتيجي ستستهدف كذلك جانب التكوين والتأطير الخاص بالمنتخبين، وذلك بالموازاة مع المستجدات القانونية والتحيينات الحاصلة على مستوى المساطر، مشددا على أن الحزب ومن خلال هذه الأكاديمية يهدف إلى الإسهام في الرفع من مستوى أداء الحزب على المستويين الوطني والمحلي.

– تحرير: سارة الرمشي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.