استعدادا للدورة الإستثنائية…بركات يترأس أشغال اجتماع تنسيقي مع مكتب مجلس جهة بني ملال خنيفرة

0 224

ترأس عادل بركات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، أشغال اجتماع لمكتب المجلس؛ انعقد بالتوازي حضوريا وعن بعد بمشاركة نواب رئيس مجلس إلى جانب أطر المجلس، ولاية الجهة، والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، حيث خصص  للتحضير لأشغال اجتماع المجلس برسم دورة استثنائية مقرر عقدها بتاريخ 29 دجنبر 2022. 

وخلال هذا الاجتماع تم استعراض تنظيم المجلس لفعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني للجهة، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك بمدينة خنيفرة، حيث تم الإشادة بمستوى التنظيم الذي عرفته هذه الدورة، والمجهود المبذول من طرف فريق العمل من منتخبي وأطر مجلس الجهة، والنجاح الباهر الذي ميز فعالياتها. كما تمت الإشادة بتدخلات مختلف الفاعلين على مستوى عمالة إقليم خنيفرة من سلطات إقليمية ومنتخبين، مع التأكيد على أهمية مثل هذه التظاهرات في إنعاش الاقتصاد خاصة في صفوف التعاونيات. 

كما تم خلال الاجتماع الاستماع لعرض للسيد مدير مكتب الدراسات حول مشروع برنامج التنمية الجهوية للجهة للفترة 2022-2027، كوثيقة استراتيجية لتنمية الجهة، والذي تضمن مختلف المحاور المسطرة والتي همت عددا من القطاعات والمشاريع المهيكلة.

وفي ختام الاجتماع، تم اعتماد جدول أعمال الدورة الاستثنائية الذي تضمن بالإضافة إلى مشروع برنامج التنمية الجهوية، عددا من مشاريع اتفاقيات الشراكة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.