الأمانة الإقليمية للبام بإقليم الحوز تضع برنامج عمل مبني على التواصل الفعلي والجاد

0 532

انخراطا منها في تفعيل خارطة الطريق التي وضعتها القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب، عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحوز اجتماعها الأول، لوضع برنامج عمل يتوافق مع الرؤية الجديدة للحزب على الصعيد الوطني والجهوي، وتشجيع واستقطاب العنصر النسوي خاصة المرأة في العالم القروي لولوج العمل السياسي والحزبي داخل الإقليم.

اللقاء المنعقد برئاسة الأمينة الإقليمية خديجة التويزي بحضور النائب البرلماني- عضو المكتب السياسي للحزب أحمد تويزي؛ والسادة رؤساء مجالس الجماعات والمناضلين والمناضلات، (اللقاء) يأتي في إطار تنزيل الأمانة الإقليمية لبرنامجها المبني على التواصل الفعلي والجاد.

وأكد المجتمعون أن الحزب كان دائما رمزا للتميز والإبداع الديمقراطي بعد انتخاب قيادة جماعية للحزب تضم السيدة فاطمة الزهراء المنصوري -منسقة- والسادة محمد المهدي بنسعيد وصلاح الدين أبوالغالي، مشيدين بالعمل الكبير الذي تقوم به الأمانة الجهوية للحزب بقيادة الدكتور طارق حنيش.

ونوهت الأمانة الإقليمية بالعمل الحكومي الجاد والمسؤول في عدة قطاعات؛ عبر إطلاق عدة برامج حكومية هامة تستهدف مختلف شرائح المجتمع، معلنة فتحها باب الانخراط خاصة أمام الشباب واستقطاب الكفاءات داخل الإقليم.

وأعلنت الأمانة الإقليمية عن تشكيل لجنة الإعلام والتواصل؛ حيث تم التركيز على تحديد الأولويات ووضع الخطط العملية لتنفيذها، بما يعزز دور الحزب في خدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

واعتبرت الأمانة الإقليمية أن هذا الاجتماع خطوة هامة نحو تطوير هياكل الحزب وتعزيز قدرته على الإسهام بفعالية في العملية السياسية والديمقراطية في الإقليم وعلى الصعيدين المحلي والوطني.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.