الأمانة الإقليمية للبام بالرشيدية تنظم دورة تكوينية في موضوع “دور الفاعل السياسي في التنمية”

0 130

في إطار برنامج عملها للعام 2024، نظمت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرشيدية، يوم السبت 27 أبريل الجاري بالمقر الإقليمي للحزب، ورشة تكوينية حول “دور الفاعل السياسي في التنمية”.

الورشة أطر أشغالها كل من عضو منظمة نساء الأصالة والمعاصرة بالرشيدية أسماء أمزيان، والأمين الإقليمي للحزب بإقليم الرشيدية مولاي أحمد عمري علوي، والدكتور الصادقي العماري.

وافتتحت السيدو أمزيان اللقاء بكلمة تأطيرية بسطت فيها السياق العام للورشة، بعد ذلك تطرق السيد عمري علوي لأبعاد وأدوار الفاعل السياسي في تحقيق والترافع عن ماهو تنموي في ظل توجيهات جلالة الملك التي تحث على خلق المزيد من التنمية في الوسط الحضري والقروي وجعل المواطن المغربي في صلب هذه المشاريع التنموية.

وقد تناول أيضا الصادقي العماري في مداخلته أهداف التنمية وبعض المشاكل التي تواجه الفاعل السياسي فيها وبضرورة التكوين في هذا المجال.

اللقاء تميز بمشاركة مناضلات ومناضلي الحزب بإقليم الرشيدية. وقد أشاد الجميع بهذه الدينامية التواصلية للحزب، منوهين بمجهودات وزراء الحزب وبرلمانييه خاصة بإقليم الرشيدية وتوجيهات الأمانة الجهوية في تعزيز صفوف الحزب وتقوية جسور التواصل بين المناضلات والمناضلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.