الأمانة الإقليمية للبام بالناظور تعقد اجتماعا تحضيريا للمؤتمر الإقليمي 

0 341

استمرارا للدينامية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى إقليم الناظور، وتنزيلا لأجندة الأمانة الإقليمية في شقها التنظيمي، وبعد انعقاد الاجتماع الأول يوم الإثنين 03 أبريل الجاري، بالمقر الإقليمي بالعروي تحت إشراف الأمين الإقليمي أحمد المحمودي، والذي خصص لتشكيل اللجنة التحضيرية للإشراف على الاستعداد لتنظيم المؤتمر الإقليمي.

تم يوم الاثنين 10 أبريل الجاري، عقد لقاء ثاني للأمانة الإقليمية للحزب بحضور جميع أعضاء الأمانة، وأعضاء عن المجلس الوطني، إلى جانب رؤساء مجالس الجماعات المنتمين للحزب، والنائب البرلماني عن دائرة بالناظور رفيق مجعيط بالإضافة إلى منتخبي البام بجماعات الإقليم.

وخلال كلمته الإفتتاحية وترحيبه بالحضور أشار الأمين الإقليمي للحزب، إلى أن هذا اللقاء الثاني يأتي بعد تشكيل اللجنة التحضيرية واستعدادا للمؤتمر الإقليمي في سياق تنزيل مضامين المذكرة التنظيمية الوطنية القاضية بتجديد الهياكل الحزبية الجهوية والإقليمية والمحلية، وتثمينا للدينامية التنظيمية والسياسية والإشعاعية التي يعرفها الحزب بإقليم الناظور، داعيا إلى انخراط الجميع لإنجاح محطة المؤتمر الإقليمي المزمع تنظيمه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فيما تم الاجماع على إنجاح المحطة المقبلة لتجديد هياكل الحزب وأيضا تطعيم اللجنة التحضيرية بكل من جواد الغليض ورفيق مجعيط والحث على عقد لقاءات تواصلية مع ساكنة الإقليم.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر تضم السادة أحمد المحمودي، وعبد الواحد بودهن، ورشيد بوهدوز، وستنكب على إعداد الترتيبات الكاملة للمؤتمر الإقليمي، وكذا عقد لقاء يخص واقع وآفاق الإقليم.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.