الأمانة الإقليمية للبام بصفرو تعقد لقاءً تواصلياً ناجحاً اتُّفقَ فيه على ضرورة تقوية الحضور السياسي للحزب بالإقليم

0 314

تحت إشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، نظمت الأمانة الإقليمية للحزب بإقليم صفرو، يومه السبت 18 فبراير 2023، بجماعة أولاد مكودو، لقاءً تواصلياً مع مناضلات ومناضلي البام، تحت شعار: “التواصل المستمر ركيزة أساسية لحزب قوي ومنفتح”.

وافتتح الأمين المحلي للبام بدائرة المنزل، عز الدين الشافعي، اللقاء بكلمة ترحيبية بالقيادة الجهوية بجهة فاس-مكناس التي تؤطر هذا اللقاء التواصلي الهام، بداية بالأمين الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس الدكتور محمد الحجيرة؛ ورئيسة المجلس الجهوي للحزب-؛ السيدة خديجة حجوبي؛ والأمين الإقليمي السيد إدريس الشبشالي.

وأكد الأمين المحلي على أهمية هذه المحطة التواصلية التي تدخل في إطار برنامج محلي وإقليمي وجهوي، وتقوية الحضور السياسي للحزب على صعيد الأمانات المحلية والإقليمية، وعلى صعيد التواصل اليومي بين منتخبات ومنتخبي الحزب في العلاقة مع مناضلات ومناضلي البام مع المواطنات والمواطنين.

وعبر الأمين المحلي عن الانخراط الدائم لمناضلات ومناضلي دائرة المنزل، في تنزيل البرامج الوطنية والجهوية والإقليمية والمحلية، واستعداد الجميع لتقوية الحضور السياسي والانتخابي بكل جماعات دائرة المنزل، وإقليم صفرو ككل.

وتم خلال اللقاء التواصلي الهام مناقشة مجموعة من ملفات الشأن العام، وتطلعات ساكنة الإقليم في عدد من القطاعات الأساسية، متفقين على ضرورة الرفع من إيقاع الحزب والانخراطات داخل الإقليم خلال هذه السنة والتحضير الجيد للمحطات المقبلة.

صفرو: تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.