الأمانة الإقليمية للبام بقلعة السراغنة تدعو منتخبات ومنتخبي الحزب لمضاعفة جهودهم وتعلن استعدادها لإنجاح محطة المؤتمر الجهوي

0 334

عقدت الأمانة الاقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة نهاية الأسبوع الماضي، اجتماعا داخليا موسعا ناقشت خلاله مجموعة من القضايا التي تهم الشأن الحزبي.

وأشاد أعضاء الأمانة في بلاغ عقب اجتماعهم الذي ترأسه الأمين الإقليمي السيد صلاح الدين واعمرو، بالرؤية التنظيمية والسياسية الفذة للقيادة الوطنية للحزب وبالإيقاع التنظيمي العالي الذي يسري في عروق وشرايين التنظيم الحزبي ومؤسساته وأقطابه؛ وكذا الدينامية المتميزة للجهات والأقاليم، معلنين استعدادهم إلى جانب باقي الأمانات الإقليمية بالجهة لإنجاح محطة المؤتمر الجهوي للحزب بمراكش أسفي.

وأعلن حزب الأصالة و المعاصرة باقليم قلعة السراغنة عن مد يد التعاون لكل القوى والهيئات والتوجهات السياسية المشكلة للمجال الحزبي المتنوع بالإقليم بهدف تغليب المشترك والالتفاف حول مصلحة الإقليم و قضاياه الراهنة.

ودعا أعضاء الأمانة الإقليمية منتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة من مختلف مواقع المسؤولية سواء في التدبير أو المعارضة إلى مضاعفة الجهود المبذولة والانكباب على القضايا الاجتماعية والتنموية للإقليم.

وثمن أعضاء الأمانة الإقليمية المجهودات التي يبذلها مجلس جهة مراكش أسفي عبر مختلف أوراشه المفتوحة بالإقليم وتمويله لعدة مشاريع تهم التنمية الإقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية وإسهامه المكثف بالرقي بقطاعات التعليم العمومي والماء والصحة.

وأشاد أعضاء الأمانة الإقليمية بالتزام حزب الأصالة والمعاصرة بمواقفه الاجتماعية وجرأته العالية في التفاعل مع قضايا المواطنين وواقعهم بحس مسؤول، وكذا بمواقفه الرسمية المعبر عنها والتي دعا من خلالها الحزب الأغلبية الحكومية إلى عقد اجتماع طارئ من أجل تشريح انعكاسات الوضعية الإقتصادية على الواقع المعاش لكثير من فئات المجتمع، وإلى تطبيق الصرامة في مواجهة جشع المضاربين.

ونوهت الأمانة الإقليمية بتحريك الحزب للجنة خبرائه من أجل الانكباب على الوضعية الإقتصادية الصعبة وانعكاساتها على الأوضاع الاجتماعية للمواطنات والمواطنين.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.