الأمانة الاقليمية للبام بقلعة السراغنة تعقد لقاء تواصليا مع الأمناء المحليين وممثلي الهياكل التنظيمية ورؤساء مجالس الجماعات

0 348

اتفق المشاركون في اللقاء التواصلي الذي عقدته الأمانة الإقليمية للبام بقلعة السراغنة، يومه السبت 18 فيراير 2023، مع الأمناء المحليين وممثلي الهياكل التنظيمية ورؤساء مجالس الجماعات بسيدي رحال، على الرفع من الإيقاع التنظيمي والانخراطات والتحضير للمؤتمرات.

وأجمع مناضلات و مناضلي الحزب بإقليم قلعة السراغنة على جعل سنة 2023 سنة الرفع من دينامية العمل التنظيمي للحزب تماشيا مع توجهات المكتب السياسي.

وأعطت الأمانة الإقليمية انطلاقة رسميا حملة الانخراطات الخاصة بسنة 2023، مسطرة منهجية تدبير للرفع من كتلة المنخرطات والمنخرطين؛ معتمدة منهجية حزبية في التحضير للمؤتمرات المهيكلة لقطاع النساء والشباب.

كما استكملت الأمانة الإقليمية للبام المصادقة على برامج عمل نواب الأمين الإقليمي للحزب، ويتعلق الأمر بأقطاب التواصل البرلماني للنائب عبد الرحيم واعمرو، وقطب التنظيم للنائب عبد الغفور لبرش، وقطب الأنشطة الإجتماعية والثقافية للنائب ثورية الخليفي، وقطب التأطير والتكوين للنائب محمد الاكلع.

وشهد اليوم التواصلي مناقشة عامة تهم عدة ملفات للشأن العام وأخرى حزبية ومستجدات سياسية وقضايا وطنية.

كما تخللت المناقشة العامة إشادة من أعضاء الحزب بمختلف مواقعهم بمجهودات الإدارة الإقليمية في مواكبة وتنظيم عمل الأمانة الإقليمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.