الأمانة المحلية للبام بالمشور-القصبة تدعو المناضلات والمناضلين للمشاركة الفعالة في التنزيل الأمثل لأهداف الحزب

0 1٬065

نظمت؛ الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة المشور-القصبة، تحت إشراف الأمانة الجهوية للحزب بمراكش أسفي، لقاءا تواصليا؛ السبت 30 مارس 2024، خصص لتبادل الآراء والأفكار حول الواقع السياسي والاجتماعي والاقتصادي بتراب جماعة المشور-القصبة.

وتميز اللقاء بحضور نوعي ومتميز ضم أعضاء الأمانة المحلية وأعضاء الحزب وفاعلين جمعويين وممثلين عن المجتمع المدني، حيث تم التداول في سبل تعزيز التواصل وتعزيز التضامن بين أفراد المجتمع المحلي بتراب الجماعة.

كما تمت دعوة جميع المناضلات والمناضلين للمشاركة الفعالة في الأنشطة والفعاليات القادمة التي تنظمها الأمانة المحلية والجهوية، بهدف تعزيز التواصل وتعزيز روح التضامن وتحقيق تنزيل ناجح لأهداف مشروع حزب الأصالة والمعاصرة أحسن تنزيل.

وفي شق الوثيقة المرجعية، عرض عضو المجلس الوطني للحزب أحمد عبد الله، أهم محاورها، مقدما تصورا أوليا حول صياغة برنامج سنوي للأمانة المحلية المشور القصبة، كما قدمت عضو المجلس الوطني، يسرى العرجوني؛ مداخلة أكدت من خلالها على أهمية الاستمرار في التواصل والإصغاء للساكنة والمجتمع المدني، وتقوية مشاركة واسعة للمواطنات والمواطنين في شؤونهم العامة.

وتم خلال اللقاء تكريم عضو المجلس الوطني للحزب، والمستشار البرلماني، ورئيس مجلس جماعة المشور- القصبة، السيد عبد الرحمان الوفا؛ تقديرا لمجهوداته الجبارة والمثابرة في إيصال صوت المواطنات والمواطنين إلى قبة البرلمان.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.