الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تاونات يترأس اجتماعا تنظيميا

0 982

ترأس؛ الأمين الإقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بإقليم تاونات، السيد محمد النجاري؛ اليوم الأحد 04 يونيو 2023، اجتماعا تنظيميا بحضور السيدات والسادة أعضاء الأمانة الإقليمية.

في بداية أشغال اللقاء، نوه الأمين الإقليمي بالدينامية التي يعرفها الحزب بإقليم تاونات خاصة وجهة فاس مكناس عامة، خصوصا بعد النتائج الهامة التي تحققت خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، وتتويج الحزب بمقاعد برلمانية، وترؤس عدد من مجالس الجماعات والمشاركة في تدبير الشأن المحلي في أغلبية الجماعات، إضافة لتمثيل الحزب في المجلس الإقليمي ومجلس الجهة والغرف المهنية.

كما بسط الأمين الإقليمي الخطوط العريضة لمنهجية العمل التي ستؤطر عمل الحزب إقليميا ومحليا والرهانات التنظيمية والتحديات السياسية التي تشكل برنامج عمل المرحلة المقبلة؛ باعتماد آليات تواصلية عصرية وشفافة مع جميع منتخبي ومنتخبات ومناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، على أساس قواعد تنظيمية متينة.

وتناولت مداخلات الحاضرين خلال جلسة المناقشة، قضايا التنظيم والبرنامج الداخلي والإشعاعي، والتواصل مع المواطنات والمواطنين، والدفاع عن قضايا التنمية المحلية، وتأسيس لبنات تنظيمية تهم الشباب والنساء.

كما تم تسطير مجموعة من المخرجات والتوصيات تخص المرحلة المقبلة:

1- صياغة مشروع النظام الداخلي للأمانة الإقليمية، بما يتوافق والنظام الأساسي للحزب.

2- تحديد تاريخ الاجتماع التنظيمي المقبل.

3- تنظيم لقاء إشعاعي مشترك لقطبي النساء والشباب.

4- إعداد ورقة بخصوص التدبير المالي.

5- تسريع وتيرة تجديد الانخراطات برسم سنة 2023، والتعبئة لهذه العملية بكل الطرق المتاحة.

6- تفعيل الأقطاب الأربعة.

7- تحديد جدول الأعمال الخاص بكل اجتماع تنظيمي قبل انعقاده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.